أخبار الرياضة العالمية

برشلونة في ورطة.. إقالة كومان ستكلّف 12 مليون يورو

أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن ساعات المدرب الهولندي رونالد كومان، باتت معدودة في منصبه الحالي على رأس الإدارة الفنية لفريق برشلونة الإسباني، لكن هذه الخطوة سيكون لها تأثيرها الكبير على خزينة النادي نظرًا للتكلفة المالية التي ستترتب على قرار فسخ التعاقد من طرف واحد.

وزادت التوقعات برحيل رونالد كومان عن النادي الكتالوني، بعد الخسارة الثقيلة أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-0 أمس الأربعاء، ليسجل الفريق خسارته الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد أن اقترب قرار إدارة برشلونة برئاسة جوان لابورتا، بإقالة كومان عقب الخسارة الأولى أمام بايرن ميونيخ الألماني في الجولة الأولى بنتيجة 3-0، توقفت إدارة النادي عن هذه الخطوة ومنحت الهولندي فرصة جديدة.

ويبدو أن تذيل الفريق لترتيب المجموعة الخامسة برصيد خالٍ من النقاط، والنتائج المتذبذبة في الدوري الإسباني، زادا الضغط على برشلونة للإطاحة بالمدرب الهولندي والبحث عن مدرب جديد قادرعلى قيادة الفريق الذي يخوض موسمه الحالي بغياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل إلى باريس سان جيرمان بصفقة انتقال حر.

كم سيكلّف فسخ عقد كومان إدارة نادي برشلونة؟

وبحسب ما أودره موقع “ميركاتو فوت” الفرنسي نقلًا عن صحيفة “آس” الإسبانية، فأن إقالة كومان ستكلف نادي برشلونة الكثير ماليًا وتحديدًا 12 مليون يورو، وهو مبلغ لا يستطيع نادي برشلونة تحمله في الوقت الحالي، لا سيما وأن النادي الكتالوني يعاني من أزمة مالية حادة، إذ وصلت ديونه إلى مليار و325 مليون يورو، وبالتالي فإن إدارة البارسا ستفكّر ألف مرة قبل اتخاذ قرار فسخ عقد المدرب الهولندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock