أخبار الرياضة العالمية

دفعة لليفربول بشأن الحفاظ على جهود صلاح وماني أمام ليستر سيتي وتشيلسي

يقال إن ليفربول يأمل في أن يكون ساديو ماني ومحمد صلاح مَتاحَين بعد الموعد النهائي في 27 ديسمبر للاعبين، للارتباط بفرق كأس الأمم الأفريقية.

يستعد الريدز حاليًا لخسارة لاعبِي مصر والسنغال الدوليين غدًا الإثنين، بينما يُمثّل الغيني نابي كيتا ثالث لاعب من ليفربول يشارك في البطولة القارية.
لن تبدأ بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 حتى 9 يناير، على الرغم من أن قواعد الفيفا تنصّ على أن اللاعبين مُطالَبون بالانضمام إلى منتخباتهم الوطنية قبل 13 يومًا من انطلاق البطولة.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “إكسبريس” أن منتدى الدوريات العالمية قد كتب إلى كلٍ من الفيفا والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للشكوى من اللوائح غير المعقولة وغير المتناسبة.
يضيف التقرير أن الاتحاد العالمي لكرة القدم (WLF) أبلغ الهيئات الإدارية أنه لن يتم الإفراج عن اللاعبين لواجب كأس الأمم الأفريقية حتى 3 يناير، مما يعني أن صلاح وماني سيكونان متاحين لمواجهة ليستر سيتي وتشيلسي في الدوري.

تنتهي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالمباراة النهائية في 6 فبراير، وسيضطر ليفربول على الأقل للتأقلم بدون صلاح وماني في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مع أرسنال الشهر المقبل.

محمد صلاح
محمد صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock