أخبار الرياضة العالمية

فرديناند يكشف اعتراف رونالدو المذهل بعد إنجازه أمام فياريال

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه مانشستر يونايتد، لفوز “قاتل” على ضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء 29 سبتمبر/أيلول، لحساب الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 90 +5.

 

وعلى الرغم من أن كريستيانو رونالدو أنعش حظوظ فريقه في التأهل إلى الدور التالي من المسابقة بعد تسجيله هدفا قاتلا في آخر لحظات المباراة أمام فياريال الإسباني ما ضمن للفريق 3 نقاط ثمينة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام يونغ بويز السويسري 1-2، إلا أنه لم يكن مقتنعا بالأداء الذي قدمه، واعترف بظهوره بشكل سيء في المباراة بالرغم من أنه كان حاسما فيها.

ماذا قال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لريو فرديناند؟

 

وكشف ريو فرديناند اللاعب السابق لفريق مانشستر يونايتد والمحلل التلفزيوني الحالي في قناة “بي إن سبورت”، خلال البرنامج الذي يشارك فيه، أنه تلقى رسالة نصية قصيرة من كريستيانو رونالدو بعد مباراة فياريال في دوري أبطال أوروبا، وكتب “الدون” في الرسالة: “لم ألعب بشكل جيد في المباراة، لكني كنت متأكدا  من أنني سأسجل”.

كريستيانو رونالدو يسعى لكتابة التاريخ مع مانشستر يونايتد

وأكد نجم المنتخب البرتغالي، في تصريحات صحفية، بعد الفوز على فياريال، قائلا: “لهذا السبب عدت، افتقدت هذا النادي كثيرا. لدي تاريخ مع النادي وأريد الاستمرار في كتابته، ليس فقط لنفسي ولكن للفريق. لو لم نحصل على النقاط الثلاث لكان من الصعب التأهل، لكن الآن كل شيء أصبح ممكنا، كل شيء مفتوح ونعتقد أننا سنتأهل”.

ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعد الجولة الثانية:

  1. أتالانتا (4 نقاط).
  2. يونغ بويز (3 نقاط).
  3. مانشستر يونايتد (3 نقاط).
  4. فياريال (نقطة واحدة).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock