أخبار الرياضة العالمية

قاهر ريال مدريد يحلم باللعب لمانشستر يونايتد

قال اللاعب الغاني إدموند أدو، نجم فريق شيريف تيراسبول المولدوفي، إنه يحلم باللعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي. جاء ذلك في تصريحات أدلى بها بعد فوز فريقه على ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضاف صاحب الـ21 عامًا لمحطة Joy FM الإذاعية في غانا: “من الناحية المثالية، حلمي هو اللعب لمانشستر يونايتد. من هو اللاعب الذي لا يريد أن يلعب في أحد أقوى أندية كرة القدم في أوروبا”؟

يشار إلى أن إدموند أدو قدم مستوى مميزا أمام الميرنغي إلى جانب العديد من زملائه في الفريق، الأمر الذي سلط الضوء عليهم في الجولتين الأولى والثانية من دوري الأبطال، وبات من المتوقع أن يصبح نجوم الفريق المغمور مطلبًا لعديد الأندية الأوروبية الكبرى في حال استمر الفريق بتقديم أداء جيد في البطولة الأوروبية.

يذكر أن فريق شيريف تيراسبول، استطاع أن يفرض نفسه بقوة مع الكبار، بعدما تصدر الترتيب العام لفرق المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين حصدهما من مواجهتي شاختار دونيتسك الأوكراني وريال مدريد.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني على لائحة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، متقدمًا على فريقي إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونيستك اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع تباعًا برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock