بالفيديو / هيكل علي :”هذه معاني الرموز الي لبستها.. وما عجبنيش نقد الناس”

بالفيديو / هيكل علي :”هذه معاني الرموز الي لبستها.. وما عجبنيش نقد الناس”.
هاجم الإعلامي الهادي القمري، التونسي المثير للجدل هيكل علي في برنامج باللمارة الذي تعرضه قناة قرطاج بلوس و تحدّث معبّرا عن أسفه بسبب إطلالة هذا الأخير في إختتام أيام قرطاج السينمائية قائلا أنه من العار أن يرى أشكالا مماثلة متسائلا عن دور الأولياء و كيف لهم أن يسمحوا لأبناءهم أن يلبسوا هكذا :”بالنسبة ليا أنا شي مؤسف وشي يعمل العار… هذي مسائل لن أقول فيها إلا كلمة الحق … ياخي شنوة معنتها يجيني بهذه التماثيل والصليب والنجمة واللباس المخزي”.
كما اعتبر هندامه تعدّي صارخ على حرّية الأفراد الذين يعيش معهم في نفس المجتمع و قال مؤكّدا :” هو مش حر شنوة يلبس والفنان يمثل التوانسة .. أنا منعرفش أنت بنية ولا وليّد قبل كل شي”.
ليردّ عليه هيكل علي :”مانيش لابس الرمز الي في مخاخكم هذيكا عين حورس رمز العدالة و السلام .. والصليب المقلوب هذاكا رمز البو-ذية.. ما نلومش على انسان عادي ما يفهمش الرموز نلوم عالاعلاميين.. ماندمتش عاللي عملتوا لكن معجبنيش نقد الناس لي حبيت يكون فيه شوية رقيّ و لازم نقبلو الإختلاف ورسالتي كانت الحب و السلام … لايزعجني الإصطدام مع هوية الشعب ومعملتش حاجة غالطة”.
و أضاف قائلا :”أنا نستغرب كيفاش يقولوا للفنان علاش جيت راهو ما ثماش سينما من غير موسيقى و الزوز يكملو بعضهم و الي يقول عليا نكرة نقلو أنا فنان معترف بيه من وزارة الثقافة و عندي بطاقة احتراف”.

هيكل علي