sports reports

بث مباشر الترجي التونسي و الشرطة العراقي كأس الملك سلمان اليوم بث مباشر live

بث مباشر الترجي التونسي و الشرطة العراقي _ تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والشرطة بث مباشر اليوم، حيث المواجهة المرتقبة في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، وطريقة مشاهدة مباراة الترجي والشرطة بث مباشر اليوم.

يستعد الشرطة العراقي لأن يستقبل على ملعبه منافسه الكبير الترجي التونسي، حيث يدخل كلا الفريقان للمباراة من أجل تحقيق الفوز الهام.

الشرطة صاحب الأرض يريد أن يحقق فوز ثاني على منافس تونسي جديد، حيث تمكن من الانتصار في الجولة الأولى على الصفاقسي بهدف نظيف، والآن لديه الفرصة لضمان الصعود مبكرًا في حال فاز على الترجي.

بينما الترجي الضيف يريد أن يدخل في المنافسة على الصعود للدور التالي سريعًا، وذلك بعدما مُني بهزيمة على يد اتحاد جدة بنتيجة 2-1 في المباراة الماضية ليتحل المركز الرابع في المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والشرطة بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والشرطة بث مباشر والتي أعلنت عن حصولها على حق إذاعة البطولة العربية بشكل حصري هي قنوات SSC عبر قناتها SSC1 Extra 1.

موعد مباراة الترجي والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية 2023

موعد مباراة الشرطة ضد الترجي هو اليوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023، على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة:

16:00 بتوقيت تونس والجزائر.

18:00 بتوقيت بغداد والقاهرة ومكة المكرمة.

19:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

مشاهدة مباراة الترجي والشرطة بث مباشر اليوم

طريقة مشاهدة مباراة الترجي والشرطة بث مباشر اليوم ستكون من خلال موقعنا “mosaique news” بشكل مجاني و جميع مشاهدة مباريات كأس الملك سلمان للأندية بشكل في أنحاء الوطن العربي وسيتم تنزيل الربط  قبل  المباراة  بدقائق..

يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد الشرطة العراقي بث مباشر الان في كأس الملك سلمان للأندية بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv – الساعة 16:30-  من هنا

.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock