newsletter

تلميذة تفاجئ أستاذتها التي انتقلت لمعهد آخر “نحبوها برشا.. زرعت فينا الأمل”

في حركة جميلة، تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2023، مقطع فيديو يوثق مفاجأة تلميذة تدعى رنيم حفيّظ لأستاذتها حنان بالحاج رحومة التي انتقلت لمعهد آخر كتكريم لها على مجهوداتها وتعبيرا عن حبّها واشتياقها لها.

وقالت التلميذة في حوار مع برنامج 60 دقيقة على إذاعة ديوان أف أم أن أستاذتها المفضلة انتقلت هذا العام للتدريس في معهد قليبية بعد أن كانت في معهد الهوارية، وخلفت فراغا كبيرا بالنسبة لها ولبقية زملائها كونها كانت بمثابة أم لهم، مضيفة :” هي أستاذة تربية إسلامية وعلاقتها باهية مع التلامذة الكل وكانت معانا كأم وصديقة وسند، نعتبروها نعمة من عند ربي.. كانت ديما عاطيتنا من وقتها ومشجعتنا وخلاتنا نرسمو أهداف ونسعاو باش نوصلو.. زرعت فينا محبة الخير لبعضنا وبرشا حاجات باهية.. تفهمنا من غير ما نحكيو”.

وبخصوص المفاجأة، قالت التلميذة أنها اتصلت بصديقتها التي تدرس في قليبية وبعد التنسيق معها تنقلت للمعهد، حيث تم إيهام الأستاذة أن هناك خلاف بين التلاميذ لتتفاجأ بعد ذلك بتواجد “رنيم” بالورود وتستقبلها بالأحضان والقبل.

وتأثرت رنيم حدّ البكاء قائلة :”رغم التعب هي ديما مبتسمة وزارعة فينا البهجة وتزرع فينا الأمل.. لعبت معانا دور الأم ربي يفضلها”.

الفيديو :

         

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock