newsletter

هذا آخر ما قاله التيكتوكر رضا البجاوي في مقطع فيديو لمتابعيه لحظات قبل وفـــ،اااته

 

 

رحل صباح يوم الاثنين 2 سبتمبر 2024، الشاب التونسي المعروف على تطبيق تيك توك، رضا البجاوي، الذي ينحدر من معتمدية غزالة، والذي نال شهرة واسعة بسبب مقاطع الفيديو الطريفة التي كان يشاركها مع متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي.

وفقًا للمصادر، سبب الوفـ ـاة هو تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة. خبر وفاته ألقى بظلال من الحزن والصدمة على جميع من كانوا يتابعونه ويتفاعلون مع محتواه الطريف.

بعد إعلان رحيله, انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كان قد نشره قبل أيام قليلة من رحيله، حيث ظهر فيه وهو يرد بأسى على الانتقادات اللاذعة والهجمات التي تلقاها من بعض الأشخاص. في الفيديو، قال رضا: “فما متابعين، إن شاء الله ربي يهديكم.. علاش الكلام اللي ما يتقالش؟ أنا ما ضريت حد وما سببتش الأذى لحد.. شايخ على روحي ونعمل في جو نفرهد بيه على قلبي. انتوما ما تحبوش اللي يعمل جو.. وكي تلقاو طفل متربي وولد عايلة، تتحيلو عليه. وكان جا واحد هكا والا هكا تمشو معاه في الخط.. فما متابعين أخرين، الله يكثر من أمثالهم.”

الفيديو أثار موجة من التعاطف والتأثر بين التونسيين الذين عبروا عن حزنهم وأسفهم لرحيله المبكر. وقد تضمن العديد من التعليقات على الفيديو عبارات مثل: “الله يرحمك وينعمك، رتحت من الدنيا والناس اللي قلوبهم خايبة.. إن شاء الله تسامحنا يا ولد الناس، ربي يرحمك وينعمك ويخفف عليك التراب الثقيل.”

 

 

#هذا #آخر #ما #قاله #التيكتوكر #رضا #البجاوي #في #مقطع #فيديو #لمتابعيه #لحظات #قبل #وفـــاااته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock