newsletter

أطباء يكشفون سبب المرض الغامض الذي أصاب دلندة نجمة “شوفلي حل” الممثلة أسماء بن عثمان وحرمها من الأكل والنوم

 

 

تعرضت الممثلة التونسية أسماء بن عثمان، الشهيرة بدور “ددّو” في السلسلة الكوميدية “شوفلي حلّ”، لأزمة صحية شديدة في الأيام الأخيرة، ما أثر على قدرتها على الأكل والنوم، وأدى إلى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ونشرت أسماء صورة من داخل المستشفى عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّرت في تعليقها عن مدى تأثير المرض عليها بقولها: “المرضة هذه تعبتني برشا، لا ماكلة لا نوم، عندي جمعة”. كما وجّهت شكرًا خاصًا للفريق الطبي الذي أشرف على حالتها.

فيما يخص آخر مستجدات وضعها الصحي، قامت أسماء بمشاركة تدوينة جديدة طمأنت فيها متابعيها، حيث ذكرت أن الفحوصات النهائية أظهرت إصابتها بالتهاب حاد في الأمعاء يمتد على طول 15 سم، والذي تم تشخيصه على أنه نتيجة لمرض مزمن يُدعى “كرون”. كما أشارت إلى أهمية الصحة النفسية بقولها: “واحد من مسببات هذا المرض هو الحزن والصدمات النفسية، اللي ممكن يتعرض لها الإنسان، خصوصًا في ظل العيش مع أشخاص حاقدين وغير متوازنين عقليًا”.

واختتمت تدوينتها بنصيحة وجهتها لمتابعيها: “ما تسمحوش لأي مريض أو شرير إنه يأثر على نفسيتكم، صحتكم هي الأساس… والباقي كله تفاصيل”.

 

 

#أطباء #يكشفون #سبب #المرض #الغامض #الذي #أصاب #دلندة #نجمة #شوفلي #حل #الممثلة #أسماء #بن #عثمان #وحرمها #من #الأكل #والنوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock