newsletter

تطورات جديدة في قضية وفــ،اااة التلميذ معتز أمام معهد مقرين يكشفها والده للرأي العام

 

 

شهدت قضية وفـ ـ/ـاة التلميذ معتز بن مبارك جدلاً كبيراً حول تفاصيل الحادث الذي وقع أمام معهد طه حسين. حسن بن مبارك، والد التلميذ الراحل، أصر على أن وفـ ـ/ـاة ابنه حدثت على بُعد 100 متر فقط من المعهد، ولم يكن هناك تبادل عنـ /ـف في تصريح يختلف تماماً عن ما ذكره عماد مماشة، مدير إقليم الأمن الوطني ببن عروس، الذي أكد أن الحـ ـ/ـادثة وقعت على بُعد 875 متراً من المعهد.

في تصريحات إعلامية، أعرب حسن بن مبارك عن استيائه من المعلومات التي قدمها المسؤولون، قائلاً: “بعد أن دفنت معتز، شعرت بالغضب من التصريحات الخاطئة التي خرجت من المسؤولين. الحـ ـ/ـادثة وقعت على بُعد 100 متر فقط من المعهد، ويجب على المسؤولين التأكد من دقة المعلومات قبل الإدلاء بها. من المؤسف أن يتم تقدير حياة ابني وعائلتي بهذه الطريقة”.

من جانبه، أكد عماد مماشة، مدير إقليم الأمن الوطني بولاية بن عروس، أن الحـ ـ/ـادثة وقعت بسبب خلاف بين التلميذ الراحل وشابين آخرين في مكان منزوي، مشيراً إلى أن الشجار أسفر عن الوفـ ـ/ـاة مباشرة. وأضاف مماشة أن الوحدات الأمنية تلقت بلاغاً بعد سبع دقائق، وقامت بتطويق المكان.

هذا التباين في التصريحات بين العائلة والمسؤولين يثير تساؤلات حول دقة المعلومات المعلنة ويدعو إلى ضرورة انتظار نتائج التحقيق القضائي لتحديد الحقائق بدقة.

 

 

#تطورات #جديدة #في #قضية #وفــاااة #التلميذ #معتز #أمام #معهد #مقرين #يكشفها #والده #للرأي #العام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock