newsletter

درّة زروق تشارك في بطولة فيلم “صاحبك راجل” رفقة كريم الغربي وهؤلاء..

يتواصل التعاون بين المخرج التونسي قيس شقير ومجمع القوبنطيني للإنتاج والتوزيع السينمائي من خلال فيلم جديد بعنوان “صاحبك راجل” يجمع ألمع نجوم السينما والتلفزيون التونسيين.

عودة درة زروق :

وعبر بوابة هذا الفيلم تعود النجمة العربية درة زروق إلى السينما التونسية حيث تتشارك البطولة مع كريم الغربي، وياسين بن قمرة، وكوثر الباردي، ويونس الفارحي، وسفيان الداهش، وصلاح مصدق، ولبنى السديري، وفارس عبد الدايم.

ويشهد الفيلم مشاركة خاصة للفنان الشعبي فوزي بن قمرة و الإعلامي عبد الرزاق الشابي.

“صاحبك راجل” سيناريو وحوار زين العابدين المستوري، وأحمد الصيد وقيس شقير.

وقد أعلن الممثل الكوميدي كريم الغربي أنه سيؤدي شخصية عزّوز البوليس في فيلم “صاحبك راجل “

هذا وقد تصدر عمليات البحث السؤال عن موعد عرض فيلم صاحبك راجل وعن ما قصة الفيلم، وهذا بعد تداول الكثير كم الاخبار حوله، وهو من احدث الأفلام التونسية المنتظرة من قبل محبي السينما التونسية.

و لم يتم تحديد الموعد الرسمي لعرض الفيلم إلى حد الآن، ولكن وفقا للحملة الترويجية للفيلم على تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي نتوقع ان يتم عرض الفيلم قريبا في دور العرض على شاشات السينما.

ما بعد “سبق الخير ” :

وسيكون الجمهور التونسي والعربي، قريبا، على موعد مع عمل سينمائي آخر ينضاف إلى حصيلة الأفلام التي تجمع المخرج قيس شقير بمجمع القوبنطيني للإنتاج والتوزيع السينمائي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي تحقق مع فيلمي “سبق الخير” وسوبر تونسي”.

ويحرص المخرج قيس شقير في أعماله على إيجاد معادلة بين الواقع والكوميديا، من خلال النقد البنّاء والسخرية بغاية تعرية التناقضات التي تعيشها تونس والخوض في بعض الظواهر المجتمعية.

 صعوبات مادية :

كما تجدر الاشارة إلى أن مجمع القوبنطيني يواصل استثماره في الصناعة السينمائية رغم الصعوبات والمتطلبات المادية التي تفضي إلى إنتاجات نوعية وضخمة من أجل إشعاع المشاريع السينمائية التونسية التي تعالج الواقع التونسي بأدوات من بيئته.

ويراهن مجمع القوبنطيني، الذي يمول الأفلام بموارد ذاتية، على صناعة سينمائية موجهة للجمهور التونسي بكل شرائحه العمرية وإحداث حركية في قاعات السينما التونسية من خلال أعمال تستمد تفاصيلها من الواقع التونسي.

الفيديو :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock